السبت، 18 فبراير 2012

رومانسية من عالم تانى

هناك تعليق واحد:

رسام الملامح يقول...

كل الشكر ... لمن اهداني
الاحساس الجميل والكلمات النابعه من الوجدان والاحساس المرهف ... التي تجعلك تعيش
لحظات بين الموسيقي والخيال
شكــــــرا لمن قال:
رومانسية من عالم تاني
ــــــــــــــــــ

من جاء بي الي هنا
من أنت كيف جئت الي مملكتي البعيدة .. التي لايعرفها أحد
لابد وان تتركها ... ولا تقترب هذا المكان
لن اسمح لك ان تخدعني
قدرا اراك وتراني ... مرة ثانية ... وثالثة
لم أسأل ... الي أين تأخذني
لاتخافي ... لن اتركك فأنا اعلم بالمصاعب التي اواجهها من اجلك
لماذا جئت ..؟ أنا لم اطلب منك أن تساعدني .. لماذا تدافع عني
كنتي تريدي ان تتركيني فاتركيني
كيف اتركك وانت تتألم .. انا لن اتركك ابدا
انت دافعت من اجلي شعرت معك بالامان .. كنت لا أعرف سوي الخوف بدونك
تعلمني ... انظر الي الأشياء نظرة .. جديدة .. مختلفة عما قبل
ما هذا الذي تراه عيني .. مملكتي التي لاتعرف سوي الظلام !!! الكاحل .. وغياب الأمان
ماهذا العالم الذي لاأعرفه .. ماهذه الدنيا!
لا اعرف ... أن الحب يغير الحياة من حولي
كنت طول الوقت .. احتفظ بهذه الحقيبه التي كانت تذكرني بك في غيابك
سأترك احساسي لاحساسك ... وروحي مع روحك ... تطير في سماء عالمنا البعيد
احبك ........... سوف لا اقولها لكي .. بل سأجعلكي تشعرين ... معانيها
احساس .. حياتي الجديدة وانا معك وحدك .. بعيدا عن العالم
احساس .. ياخذني .. بروحي .. وقلبي .. وعقلي الي دنياك
ابح في اعماق احاسيسك .. املي كل مكان داخلك
......آري نفسي .. في عينيك .. أجلس في قلبك
في أفكار ..... عقلك
اسبح مع روحك
الأن .... لا اري نظراتك الشاردة التي رأيتها في عينيك اول مرة .. عندما جئت الي
......... مملكتي