السبت، 20 يناير 2018

كاظم الساهر/فيديو كليب حافية القدمين

هل عندك شك
أنك أحلي وأغلي امرأه في الدنيا؟!
وأهم امرأه في دنيا ..هل عندك شك؟!

هل عندك شك أن دخولك في قلبي
هو أعظم يوم ف التاريخ وأجمل خبر في الدنيا؟!

هل عندك شك أنك عمري وحياتي
وبأني من عينيك سرقت النار
وقمت بأخطر ثوراتي؟!

أيتها الورده والريحانه والياقوته والسلطانه والشعبيه والشرعيه بين جميع الملكات

يا قمرًَا يطلع كل مساءٍ من نافذه الكلماتِ
يا آخر وطن أولد فيه وأدفن فيه وأنشر فيه كتاباتي

غاليتي أنتِ غاليتي ..
لا أدري كيف رماني الموج علي قدميكِ
لا أدري كيف مشيتي إلي وكيف مشيت إليكِ

دافئه أنتِ كليله حب
من يوم طرقت الباب علي ابتدأ العمر..

هل عندك شك
أنك أحلي وأغلي امرأه في الدنيا؟!
وأهم امرأه في دنيا ..هل عندك شك؟!

كم صار رقيقًا قلبي حين تعلم بين يديكِ
كم كان كبيرًا حظي حين عثرت يا عمري عليكِ

يا نارًا تجتاح كياني .. يا فرحًا يطرد أحزاني
يا جسداً يقطع مثل السيف ويضرب مثل البركانِ
يا وجهًا يعبق مثل حقول الورد ويركض نحوي كحصانِ

قولي لي ...قولي لي ...قولي لي
قولي لي كيف سأنقذ نفسي من أشواقي وأحزاني؟!
قولي لي ...قولي لي ...
قولي لي ماذا أفعل فيكِ؟!.. أنا في حاله إدمانِ
قولي لي ...قولي لي ...
قولي ما الحل؟! .. فأشواقي وصلت لحدود الهذيان

قاتلتي ترقص حافيه القدمين بمدخل شرياني
من أين أتيت؟
وكيف أتيت؟
وكيف عصفت بوجداني؟!

ليست هناك تعليقات: